20‏/05‏/2015

الرئيسية italki online learning courses موقع ممتاز لتعلم اللغة عبر الأنترنت

italki online learning courses موقع ممتاز لتعلم اللغة عبر الأنترنت






iTalki هو موقع من مواقع تكنولوجيا التعليم المشهورة حول العالم و الذي يساعد متعلمي اللغة الأجنبية على التواصل مع المعلمين ذو كفاءة عالية و متكلمين للغة الأصلية عبر الإنترنت. و يستطيع المشترك الأصلي المستخدمين البحث عن مدرس مستقل و يحدد الجدول الزمني الذي يناسبه  ودفع الرسوم للدروس اللغة عبر الإنترنت. و يستطيع  المعلمينو الطلاب إنشاء ملف شخصي . كما يقوم الموقع بنشر مقالات  على الانترنت مجانا من المقالات في جميع أنحاء العالم لمزيد من القراءة والتعلم في اللغة الإنجليزية  ولكن الفئة المستهدفة من الطلاب هم يدرسون اللغة الإنجليزية و الصينية  الإسبانية  و اليابانية و الفرنسية و الإيطالية والألمانية والروسية والبرتغالية والعربية. و يتم كتابة المواد من قبل المعلمين معتمدين مقدمين عمق اكبر في الكتابة والتحدث والنحو والثقافة والتاريخ وعادات اللغة الأجنبية

يقدم italki  ميزة تعلم اللغة بالتواصل المباشرو تعتبر العضوية مجانية  ولكن يشترط التسجيل لكي يستطيع الطلاب الاتصال مع الأعضاء الآخرين و يجب أيضا دفع الرسوم لجدولة الدروس مع المدرسين عبر الإنترنت. و يستطيع المستخدمين على italki أخذ دروس مع معلمين يعملون لحسابهم الخاص على الانترنت. و يطلق على المعلمين اسم "المعلمين المحترفين" أو "معلمي المجتمع"  و يشترط وجود الخبرة في مجال التدريس أو شهادات لكي يستطيع مدرس ما الإنضمام الى الموقع.  و باستطاعة كلا النوعين من المعلمين إنشاء ملف تعريفي وتحديد أسعار خاصة بهم.

 عندما يختتم المدرسين الدروس  فإنهم يتلقوا الملاحظات ودرجات التقييم على أداهم من قبل الطلاب
و تجري معظم الدروس عبر  سكايب أو VOIPأي برنامج محادثة  و يتقاضى الموقع 15٪  من رسوم الخدمة على لادروس  المقدمة

و يحتوي هذا الموقع على ميزة تعلم اللغة الاجتماعي حيث يستطيع المستخدمين فيitalki  كسب الاصدقاء لتبادل مهارات و تجارب اللغة  وطرح الأسئلة حول تعلم اللغة  وكتابة المقالات وتلقي التصحيحات والدخول في مناقشات اللغة.  


و يوجد ثلاثة خيارات: و للمشتركين ثلا خيارات:
1 أخذ دروس من المعلمين محترفين،
2 الممارسة مع متحدثين أصليين للغة الإنجليزية برسوم منخفضة
3  و أخيرا تبادل اللغة مجانا
تأسست italki من قبل إثنين من أصحاب المشاريع الأميركية والصينية في عام 2007 وسجلت italki رسميا في هونغ كونغ  وهناك مركز تطوير في شنغهاي في الصين.

اعلان اعلى الموضوع

اعلان اسفل الموضوع

تعريف الكاتب





Daily English Tips


Best Tips for Learning English








اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني*

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة لــ - Daily English Tips - 2016 ©