20‏/02‏/2017

الرئيسية كيف تستخدم الفيسبوك لتعلم اللغة الإنجليزية Facebook and English Learning

كيف تستخدم الفيسبوك لتعلم اللغة الإنجليزية Facebook and English Learning


كيفية استخدام الفيسبوك لتعلم اللغة الإنجليزية Facebook and English Learning


HOW TO USE FACEBOOK TO LEARN ENGLISH

 ( الترجمة العربي في أسفل المقال)

We will look at how to use Facebook to learn English.

1) Join groups and pages:

Facebook has many pages and groups that will connect you to English learners and give  you free and practical lessons to help you with English learning. A well-known page to start with is:

Learn English – BritishCouncil:  This is an excellent page for learning English for all kinds of situations.
You can also find pages that inform you about free English course

Read more about this:


2) Why not practice posting your status

You can start by practicing simple English by trying to post things that are now happening to you. This is a great way for practicing the skills of speaking. Asking questions is also a good way to practice English. After that, your friends can answer you and we can start a real conversation online, which also means that other people can join you in the conversation!

3) Try to find English speaking friends.

Facebook is the best place to communicate with online friends who speak English and also to continue using your English!  we can talk to English-speaking  people and receive  instant responses, so it is an effective way of learning and communicating.

In fact, there are many ways to communicate with people on Facebook; you can practice language skills by one to one way in a Facebook message, you can even post on someone’s wall or respond to statuses written in English.

4) How about change your default language to English on Facebook.
Facebook has a good spell checker, so if we set our default language to English, Facebook will automatically correct your spelling mistakes, which can help you to improve and increase your vocabulary as you will try to find out new vocab that you did not know before.
For example, have you ever seen these phrases?

Relationship Status
News Feed
Edit Location
What's on your mind?
Update Status

So tell us! Do you use regularly Facebook to learn English? Which other ways can help you with language learning on Facebook?



كيفية استخدام الفيسبوك لتعلم اللغة الإنجليزية

وصل موقع فيسبوك لمرحلة تغلغل بها في حياتنا بشكل كبير. و أصبح المنصة التي تجمع الأصدقاء و الإهل احيانا. و لكن هل فكر أحدنا في كيفية استخدام الفيسبوك لتعلم اللغة الإنجليزية؟ قي هذا المقال سوف نقدم لكم بعض النصائح للأستفادة من موقع فيس بوك لتطوير لغتكم الاإنجليزية.

1)      الإنضمام للمجموعات والصفحات

يوجد في الفيسبوك الكثير من المجموعات والصفحات التي يمكن أن تعرفك إلى متعلمين الانجليزية حول العالم وأيضا تقدم لكم الدروس العملية مجاناً لمساعدتك في جميع جوانب تعلم اللغة الإنجليزية.

تعتبر صفحة تعلم اللغة الإنجليزية - المجلس الثقافي البريطاني- صفحة كبيرة لتعلم مهارات اللغة الإنجليزية لجميع أنواع المواقف، من تحسين سيرتك الذاتية لبناء المفردات الخاصة بك.
و يوجد العديد من الصفحات التي تساعدك عل إيجاد دورات مجانية أيضاً: 
أقرأ المزيد عن هذا:


2) ممارسة كتابة حالتك على الفيس Status

يمكنك ممارسة اللغة الإنجليزية ببساطة عن طريق نشر الأشياء التي تحدث لك في مربع الحالة، والتي هي وسيلة رائعة لممارسة التحدث باللغة الإنجليزية. و لا تنسى أن طرح الأسئلة هو وسيلة رائعة أخرى لممارسة اللغة الإنجليزية.  حيث يمكن لأصدقائك الرد عليك و عندها يمكنك البدء في بناء تواصل باللغة الإنجليزية  على الفيس بوك. وهذا يعني أيضا أن الكثير من الناس من الإصدقاء يمكن أن يشاركوا في المحادثة باللغة الإنكليزية! أن طريقة طرح الأسئلة في حالتك وسيلة رائعة للحصول على أناس يتحدثون إليك باللغة الإنكليزية.

3) تكوين صداقات مع أشخاص ناطقين باللغة الإنجليزية
إن الفيسبوك هو المكان المثالي للتواصل مع أشخاص ناطقين باللغة الإنجليزية ، وأيضا على ضمان الاستمرار في ممارسة لغتك الإنجليزية معهم إذا كسبتهم كأضدقاء! ما يميز الفيس هو أنه يمكنك التحدث إلى الناس والحصول على ردود فورية و هذه وسيلة فعالة للتعلم.
هناك الكثير من الطرق للتواصل في الفيسبوك. يمكنك ممارسة مهاراتك اللغوية مع شخص واحد  بإرسال  رسالة فيسبوك، أو يمكنك الكتابة  على صفحة  شخص ما أو الرد على ستايتس  باللغة الإنجليزية.

4) عليك تغيير اللغة الافتراضية إلى الإنكليزية
يمتلك الفيسبوك مدقق إملائي، لذلك إذا قمت بتعيين اللغة الإنجليزية اللغة الافتراضية ، سوف يساعدك على  تصحيح الأخطاء الإملائية. وهذا يمكن أن يساعد أيضا على تحسين مفرداتك وتعلم كلمات جديدة التي قد لا تكون معروفة من قبل بالنسبة لك.

على سبيل المثال، هل تعرف ماذا تعني هذه العبارات؟
Relationship Status
News Feed
Edit Location
What's on your mind?
Update Status

دورك لتخبرنا! هل تستخدم الفيسبوك لتعلم اللغة الإنجليزية؟ ما هي  الوسائل الأخرى التي تساعدك مع تعلم اللغة عبر الفيس بوك؟

اعلان اعلى الموضوع

اعلان اسفل الموضوع

تعريف الكاتب





Daily English Tips


Best Tips for Learning English








اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني*

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة لــ - Daily English Tips - 2016 ©