01‏/03‏/2017

الرئيسية No need to travel to learn English أفضل مواقع و تطبيقات الدردشة المجانية بالانجليزية

No need to travel to learn English أفضل مواقع و تطبيقات الدردشة المجانية بالانجليزية

No need to travel to learn English أفضل مواقع و تطبيقات الدردشة المجانية  بالانجليزية

No need to travel to learn English أفضل مواقع و تطبيقات الدردشة المجانية  بالانجليزية 

الترجمة في الإسفل

These days, you don’t need to travel to the UK or USA to learn English; you can bring The UK or USA right into your home by using these technologies.
Some language websites and Apps are called conversation, exchange, or speaking exchange websites. They are a great idea for learners who can study English language completely for free as well as make friends with native speakers at the same time!
So, I am giving you here the 10 most useful language websites and apps that you can try. Most of them are free but some give you free features and options to upgrade for paid options.
Try to browse around these websites until you decide which one is  for you. The search process might take time and effort, but once you find a website that is fun and useful for you, you will be addicted. Good luck
Here’s the list:

1- itaki www.italki.com
2- babelvillage www.babelvillage.com
3- easy language exchange http://ift.tt/1pBgImh
4- Conversation exchange http://ift.tt/Tlpe6I
5- lingolobe www.lingoglobe.com
6- verbeling www.goo.gl/KfM00w
7- busuu www.busuu.com
8- fluentu www.fluentu.com
9- my language exchange http://ift.tt/yvEKNV



في هذه الأيام، لم تعد تحتاج إلى السفر إلى بريطانيا أو الولايات المتحدة الأمريكية لتعلم اللغة الإنجليزية، لأنه يمكنك إحضار المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة الأمريكية إلى منزلك باستخدام هذه التقنيات.
هناك بعض المواقع و التطبيقات لتبادل الغات أو للدردشة بالإنحليزي. ويطلق على بعض هذه مواقع اللغات والتطبيقات مواقع محادثة وتبادل، أو التحدث و الدردشة لإجل التعلم.
وهي فكرة رائعة  للمتعلمين الذين يودوا دراسة اللغة الإنجليزية مجانا تماما بالإضافة إلى تكوين صداقات مع الناطقين بها في نفس الوقت!

لذلك، أنا أنضحكم بتجربة هذه المواقع الأكثر و التي اتوقع أنها أكثر 10 مواقع مفيدة فائدة  والتي يمكنك تجريبها لكي تصل إلى الموقع الذي ترتاح به و تظن أنه مفيد بالنسبة لك. . معظمهم مجاني ولكن بعض المواقع تعطيك الميزات والخيارات للترقية لخيارات أفضل و لكن مدفوعة.

كل ما عليكم فعله هوتصفح هذه المواقع إلا أن تقرروا ما هو مناسب لكم. وقد تستغرق عملية البحث وقتا وجهدا، ولكن عندما تجد ضالتك على شبكة الانترنت سوف يصلح الامر موضوع متعة وفائدة بالنسبة لك، وقد تدمن هلى هذه المواقع لفائدها. حظا طيبا


اعلان اعلى الموضوع

اعلان اسفل الموضوع

تعريف الكاتب





Daily English Tips


Best Tips for Learning English








اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني*

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة لــ - Daily English Tips - 2016 ©